.٠•●♥آجـــ,ــ,ــــلـــــ,ــى كـــــــ,ـــ,ــلام♥●•٠·

اهلا و سهلا بزائرنا الكريم ... نرجو التسجيل لتستمتع معناا بكل جديد

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي

سنتشرف بتسجيلك

ولو مسجلتش هـتـتـنـفـخ

يلاه ادخل برجلك اليمين مش هنقضيها كلام

مــتــنساش تقفل باب المنتدى وراك .. المنتدى مكيف

وبعد اذنكم والنبى اقلعه الدزم بره علشان فى سجاده جديده

.٠•●♥آجـــ,ــ,ــــلـــــ,ــى كـــــــ,ـــ,ــلام♥●•٠·

♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العقوبات الظالمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sha3boo
مدير/ـة قسم
مدير/ـة قسم


عدد المساهمات : 76

مُساهمةموضوع: العقوبات الظالمة   الأحد سبتمبر 19, 2010 8:36 am

قرر الجهاز الفني للفريق الأول بالأهلي عدم توقيع أي غرامة علي اللاعب الجزائري أمير سعيود بعدما تفهم هادي خشبة مدير الكرة أسباب تأخر اللاعب ، بينما تتجه النية داخل إدارة الفريق لتقديم تظلم جديد للكاف للاكتفاء بالعقوبة التي تم توقيعها علي حسام غالي لاعب وسط الفريق .


و علم El-Ahly.com أن الكابتن هادي خشبة أقتنع بالأسباب التي ساقها أمير سعيود والتي أدت لتأخره في العودة إلي القاهرة بسبب أزمته مع التجنيد ، خاصة أن مغادرة اللاعب للجزائر كانت صعبة للغاية في ظل عدم وجود حل نهائي للمشكلة بين اللاعب والتجنيد الجزائري .


وكان سعيود قد أكد أنه سيجتمع بالكابتن هادي خشبة ويقدم الأوراق التي تثبت أن تأخره في العودة بسبب وجود أزمة حقيقة مع التجنيد الجزائري وليس كما أدعت بعض وسائل الإعلام أن تأخره بداعي التباطؤ .


ومن جهة أخري تتجه النية داخل الجهاز الفني لتقديم تظلم جديد للكاف بشأن عقوبة إيقاف حسام غالي لاعب وسط الأهلي ، والاكتفاء بإيقافه المباريات السابقة والتي بلغت ثلاث مباريات حتى يتمكن اللاعب من اللحاق بمباراة فريقه في الدور قبل النهائي من البطولة .


وكانت لجنة الانضباط بالإتحاد الأفريقي لكرة القدم قررت إيقاف حسام غالي لاعب وسط فريق الأهلي أربع مباريات بعد أحداث مباراة شبيبة القبائل والأهلي التي أقيمت علي ملعب أول نوفمبر بمدينة تيزي وزو الجزائرية .


و بدأ حسام غالي تنفيذ عقوبة الإيقاف لأربع مباريات بداية من مباراة الإياب أمام شبيبة القبائل واستمر إيقافه بمباراة هارتلاند وبالتالي مباراة الإٍسماعيلي التي تقام مساء غد .


بينما يدير لقاء الإسماعيلي والأهلي في الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا ، طاقم من جنوب أفريقيا بقيادة جيرمي دامون ويراقب اللقاء سعيد بلخباط من المغرب والمنسق كريم رضا من تونس ، ولا صحة لما تناوله البعض بأن المباراة ستقام بدون مراقبين من الكاف .


يذكر أن الأهلي يحل ضيفاً مساء غد الأحد علي الإسماعيلي في المباراة الختامية لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، في لقاء تحصيل حاصل ، بعدما ضمن الفريق الأحمر التأهل لدور الأربعة وصيفاً عن المجموعة بينما ودع الفريق الساحلي البطولة رسمياً .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العقوبات الظالمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.٠•●♥آجـــ,ــ,ــــلـــــ,ــى كـــــــ,ـــ,ــلام♥●•٠· :: كلامـ فـ الريااضة :: الاندية العربية-
انتقل الى: